أخبار عاجلة
هل تُمدّد هدنة اليمن شهرين ؟ -
فيلم Sonic the Hedgehog 2 يحقق 375 مليون دولار حول العالم -

هل حقق الزمالك الاستفادة المطلوبة من المشاركة فى كأس الرابطة؟

هل حقق الزمالك الاستفادة المطلوبة من المشاركة فى كأس الرابطة؟
هل حقق الزمالك الاستفادة المطلوبة من المشاركة فى كأس الرابطة؟

لم يحقق الزمالك أى فوز فى كأس الرابطة بعد خوض 3 مواجهات، ليتذيل الفريق ترتيب مجموعته برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة الأخيرة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، باستاد القاهرة الدولى.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالى: 1 ـ غزل المحلة 5 نقاط، 2 ـ إنبى 5 نقاط، 3 ـ فاركو 4 نقاط، 4- سيراميكا 4 نقاط، 5 ـ طلائع الجيش 3 نقاط، 6 ـ الزمالك نقطة وحيدة.

الزمالك تعادل سلبياً مع إنبى فى مباراته الأولى بالبطولة، ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، ثم خسر من غزل المحلة بثلاثية، رغم أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق أشرك العديد من العناصر الأساسية بالفريق ولم يعتمد على قطاع الناشئين مثل غريمه التقليدى "الأهلى"، فهل حقق الزمالك هدفه من المشاركة فى كأس الرابطة؟.

كارتيرون اعتمد فى مشاركاته الثلاث بكأس الرابطة على بعض العناصر الأساسية، مع منح الفرصة لبعض البدلاء من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة، وكذلك تقييم البعض قبل اتخاذ قرار الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وبهذا يكون حقق الجهاز الفنى جزءا كبيرا من هدفه فى المشاركة بتلك البطولة.

كما أن مشاركة الزمالك ببعض العناصر الأساسية والبدلاء وعدم منح الفرصة للناشئين، ساهم فى لفت نظر الإدارة للتدعيمات التى سيحتاجها الفريق فى الموسم المقبل وفور فتح باب القيد، وعدم الاعتماد كليًا على الأسماء المتاحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سفير مصر فى الجزائر: دخول جماهير الأهلي لملعب مباراة وفاق سطيف بدون تذاكر
التالى الإسماعيلي ناعيا محمد أبو السعود رئيسه الأسبق: خالص العزاء لأسرته الكريمة