أخبار عاجلة
فيلم Sonic the Hedgehog 2 يحقق 375 مليون دولار حول العالم -
ما لا تعرفه عن أسبوع القاهرة للمياه -

عبد الظاهر السقا عن مواجهة السنغال: اختبار حقيقى للجيل الحالى

عبد الظاهر السقا عن مواجهة السنغال: اختبار حقيقى للجيل الحالى
عبد الظاهر السقا عن مواجهة السنغال: اختبار حقيقى للجيل الحالى

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى لنادى فيوتشر، أن مواجهة مصر والسنغال فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فرصة حقيقية للجيل الحالى، وقال السقا فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إذا لم تكن السنغال كنا سنواجه المغرب أو الجزائر أو تونس، أى منتخب من التصنيف الأول، والمنتخب الكبير يجب ألا يخشى مواجهة أى فريق.

وأضاف السقا، الجيل الحالى من اللاعبين لم يصطدم بمواجهات كبيرة مع المنتخبات المصنفة فى أفريقيا بشكل كبير مثل جيلنا، فمنذ سنوات طويلة لم نواجه الجزائر أو السنغال، ولذلك هذه المباراة فرصة حقيقية للجيل الحالى أن يكون فى اختبار حقيقى ومباراة حاسمة للتأهل، ونثق فى قدرات لاعبينا ونتمنى لهم التوفيق.

ويدخل منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش معسكرا مغلقا يوم 21 مارس المقبل استعدادا لخوض مباراتى السنغال الفاصلتين فى الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة.

وسيكون من الصعب إقامة معسكر المنتخب قبل يوم 21 مارس المقبل وهو موعد الأجندة الدولية، فى ظل ارتباط الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى بجولة فى البطولات الأفريقية يومى 18 و19 مارس المقبل.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتى أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطنى فى مواجهة نظيره السنغالى.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال فى الذهاب يوم 24 مارس المقبل فى القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

من ناحية أخرى، يلتقى منتخب مصر نظيره كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة فى الكاميرون الأربعاء المقبل فى السادسة مساءً، وتضم قائمة منتخب كوت ديفوار العديد من النجوم، على رأسهم سباسيتان هالير، مُهاجم أياكس، وهداف مسابقة دورى أبطال أوروبا لموسم /2022، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسى متوسط ميدان اى سى ميلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022