أخبار عاجلة

كيروش يرفض تغيير طريقة لعب منتخب مصر أمام كوت ديفوار

كيروش يرفض تغيير طريقة لعب منتخب مصر أمام كوت ديفوار
كيروش يرفض تغيير طريقة لعب منتخب مصر أمام كوت ديفوار

يرفض كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، تغيير طريقة لعب المنتخب الوطنى فى مباراته المقبلة أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

ويتمسك كيروش بطريقة 4 / 3 / 3 أمام كوت ديفوار، وهو نفس الأمر فى مباريات الفراعنة أمام نيجيريا وغينيا بيساو والسودان على أن يشارك كل لاعب فى مركزه ، حيث تسبب تعديل المراكز فى مشكلة فنية للمنتخب أمام نيجيريا وانتهت المباراة بهزيمة الفراعنة بهدف نظيف.

وحرص كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على الحديث مع لاعبى المنتخب أكثر من مرة عقب التأكد من مواجهة كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة أمم افريقيا يوم الأربعاء المقبل.

وقال كيروش للاعبين :" منتخب كوت ديفوار ليس مرعبا والمباراة فى المتناول بالنسبة لنا، بدليل أن منتخب كوت ديفوار عانى أمام سيراليون فى المباراة الأولى بأمم افريقيا وتعادل معها 2 / 2 ، وفاز بصعوبة كبيرة على غينيا الاستوائية فى المباراة الثانية بهدف نظيف، لذا ستكون المباراة يوم الأربعاء متكافئة للغاية معهم".

وتتوجه بعثة منتخب مصر الى مدينة دوالا صباح اليوم الجمعة  أستعدادا لمواجهة كوت إيفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون حيث صعد الفراعنة عقب حصد المركز الثانى من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط .

يلتقي منتخب مصر مع كوت ديفوار في السادسة من مساء الأربعاء المقبل في دور الـ 16 لبطولة كأس الامم الافريقية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022