أخبار عاجلة
ننشر مواقيت الصلاة الأربعاء 18/5/2022 بمحافظات مصر -

شوقى غريب يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نمتلك فريق قوى

شوقى غريب يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نمتلك فريق قوى
شوقى غريب يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نمتلك فريق قوى

صرح شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبى أن الفراعنة قادرين على تخطى مباراة كوت ديفوار في المباراة المقرر لها السادسة مساء الأربعاء المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية ، حيث نمتلك فريق قوى من العناصر أصحاب الخبرات .

وأوضح شوقى غريب خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 أن جميع موجهات منتخب مصر و كوت ديفوار يتم الحديث قبل اللقاء بقوة المنافس و لكن شخصية و عزيمة اللاعبين المصريين تحسم الفوز للفراعنة والصعود الى دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الافريقية .

وأشار شوقى غريب أن منتخب مصر يمتلك لاعبين كبار على مستوى العالم حيث يتواجد محمد صلاح ضمن أفضل ثلاث لاعبين على مستوى العالم و محمد الشناوى أفضل حارس في الاولمبياد و أفريقيا و أفضل اللاعبين الدوليين .  

تؤيد جريدة وموقع " اليوم السابع " الحملة التي يقودها الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت و إطلاق هاشتاج #كلنا ورامنتخب_مصر ، قبل مباراته الهامة و المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يلجأ لـ أيمن أشرف لحل أزمة خط الدفاع قبل مواجهة البنك
التالى محمد بسام: الزمالك يفاوضنى.. وأتواصل مع الحضرى بشكل مستمر