أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

مستشفى المقاولون.. 9 مصابين يواصلون التأهيل وعودة يحاضر اللاعبين استعدادا للجونة

مستشفى المقاولون.. 9 مصابين يواصلون التأهيل وعودة يحاضر اللاعبين استعدادا للجونة
مستشفى المقاولون.. 9 مصابين يواصلون التأهيل وعودة يحاضر اللاعبين استعدادا للجونة

أنهى اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة تدريباته، استعدادا لمواجهة الجونة غدا الإثنين، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

وخاض الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

 

وفاز المقاولون العرب على البنك الأهلي بهدف نظيف بالجبل الأخضر، في أول مباريات الفريقين ببطولة كأس الرابطة.

 

وحرص محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين لشرح خطة اللعب، كما حرص على عمل بعض التدريبات التخصصية والجمل الفنية، وأوقف المران أكثر من مرة لمنح اللاعبين التعليمات وتصحيح بعض الأخطاء.

 

ويعاني المقاولون من غياب 9 لاعبين من الأساسيين عن صفوف الفريق، منذ تولي عودة قيادة الفريق بسبب إصابات مختلفة، وهم: محمود أبوالسعود وكريم مصطفى وفاروقا كابوري وأمير عابد وخالد الحسينى ومحمد سالم وجون اوكلى ومحمد مجلي وفادي نجاح، بينما عاد الثلاثي لويس إدوارد ومحمد حمدي زكي وعمر بسام للتدريبات، بعد تعافيهم من الإصابة والانتهاء من البرنامج التأهيلي.

 

ويواصل عدد من اللاعبين المصابين التأهيل حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيزهم خلال الفترة المقبلة والعودة مجددا للتدريبات الجماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر بالأهلي: وسام أبو علي سيقود الهجوم الليلة أمام الزمالكالإثنين 15/أبريل/2024 - 01:37 م قال مصدر داخل الأهلي أن وسام أبو علي مهاجم الفريق سيقود الأهلي في مباراة القمة الليلة أمام الزمالك.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر