أخبار عاجلة
الأوقاف تنظم قافلة دعوية إلى حلوان اليوم -
عائدات آبل ارتفعت لتصل إلى 123.9 مليار دولار -

الثامنة يا أبطال.. محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وأمل المصريين في كان .. انفوجراف

يعيش محمد صلاح أفضل فتراته الكروية في الملاعب، حيث إنه لم يصبح من أهم اللاعبين في مصر وإفريقيا فقط، بل إنه من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وتم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم مع ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفيسكي للفوز بجائزة الأفضل عن عام ، بفضل المستويات الكبيرة التي حققها مع فريقه في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية، بفضل المستويات الخارفية التي يقدمها مع الريدز في المواسم الأخيرة، وبات من أهم اللاعبين على مستوى اللعالم ومن أساطير ليفربول التاريخيين، بفضل الأرقام التي كسرها لنجوم سابقين ظلت صامدة لسنوات طويلة لم تتغير.

ويعول المصريون كثيرا ويعقدون آمالا عريضة على محمد صلاح في مساعدة منتخب الفراعنة على تحقيق نتائج قوية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، باعتباره يملك إمكانيات كبيرة وحلول كثيرة على مساعدة الفراعنة في البطولة القارية.

ونستعرض أبرز الأرقام والمعلومات عن الفرعون المصري محمد صلاح:

 

 

الاسم : محمد صلاح حامد محروس غالي

تاريخ الميلاد : 15 /6/ 1992

مكان الميلاد : نجريج - الغربية 

الحالة الاجتماعية : متزوج

النادى الحالي: ليفربول الانجليزي 

المركز: جناح أيمن    

الأندية السابقة: المقاولون العرب – بازل السويسري- تشيلسي الانجليزي –فيرونتينا الإيطالي - روما الايطالي – ليفربول الإنجليزي

البطولات:     8 بطولات   

القيمة التسويقية: 100 مليون يورو

المسيرة الدولية : شارك مع منتخب مصر منذ عام 2013

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «المملكة» بطلاً لأول دوري نسائي
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة