الوحدة يقترب من «الكفاءة المالية»

الوحدة يقترب من «الكفاءة المالية»
الوحدة يقترب  من  «الكفاءة المالية»
علمت «عكاظ» من مصادرها أن إدارة نادي الوحدة اقتربت من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، إذ تجرى حالياً جهود كبيرة لإغلاق ملف الشكاوى المالية على النادي من أجل قيد اللاعبين المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشرع المدرب الحبيب رمضان باعتماد مشاركة اللاعبين الأجانب والمحليين الذين سيتم قيدهم في كشوفات الفريق الكروي في الفترة الشتوية الحالية، من خلال المناورات الرئيسية في الأيام الماضية، وبناء خطة الاعداد القادمة بتواجدهم، إذ يطمح المدرب الوحدواي إلى تجهيز فريقه بشكل مختلف في الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى، الذي سيستهله الفرسان بمواجهة الاخدود القادمة.

ميدانياً، نقل الفريق الوحداوي جميع تدريباته الأسبوع الحالي إلى ملعب نادي الوحدة بحي العمرة، إذ يسعى الفرسان لكسب نقاط مباراة اليوم (الثلاثاء) أمام الدرعية في الجولة الأخيرة من الدور الأول بالدوري، وخطف النقاط الثلاث لتقليص الفارق النقطي مع الفرق الـ4 المتواجدة في مقدمة سلم ترتيب فرق الدوري، ويملك فريق (الفرسان) في رصيده 28 نقطة، ويسعى للوصول للنقطة 31 في حالة الانتصار على الدرعية الليلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لقاء مفصلي يجمع الراقي بالفيصلي
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة