أخبار عاجلة
التهاب يشطب أحداث 20 سنة من ذاكرة صحفية ! -
طفلة تنتحر بسبب «إنستغرام» و«سناب شات» -
«العمالقة» تقهر الحوثي في مأرب -

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 10 / 1 / 2022

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 10 / 1 / 2022
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 10 / 1 / 2022

ويسعى فريق نادى الزمالك هذا الموسم إلى الفوز بالدورى هذا الموسم لمصالحة الجماهير، بعدما استطاع التتويج بكأس مصر على حساب غريمه التقليدى الأهلى الموسم المنقضى.

خاض طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة فى صالة الجيمانزيوم بمقر النادي على هامش تدريبات اليوم، الاثنين، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولم يشارك لاعب الوسط في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة. فيما شارك إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لبطولة كأس الرابطة.

 

إسلام جابر يشارك فى التدريبات الجماعية للزمالك استعدادا لإنبى

شارك إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لبطولة كأس الرابطة.

يأتي تواجد إسلام جابر بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بنزلة البرد التي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية. ويستعد فريق الزمالك حاليا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الأهلى اليوم الاثنين 10 / 1 / 2022
التالى حصاد 2021.. محمد شريف هداف الأهلى بـ29 هدفا وأفشة الأكثر صناعة ومشاركة