الجبلاية يكشف آخر تطورات أزمة ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد عامر حسين رئيس اتحاد الكرة، أن المحاولات ما زالت مستمرة من قبل مسئولى اتحاد الكرة مع القيادات الأمنية، من أجل نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، إلى ملعب حرس الحدود بمنطقة المكس بالإسكندرية، بدلا من إستاد برج العرب، الذي ازدادت أرضيته سوءًا بفعل الأمطار الغزيرة التي ضربت محافظة الإسكندرية السبت الماضى، بالتزامن مع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأضاف «حسين» في تصريحات تليفزيونية، أن اتحاد الكرة يسير في اتجاهين، الأول هو محاولة الحصول على الموافقة الأمنية بنقل المباراة لملعب المكس، أما الاتجاه الثانى فهو محاولة إصلاح وتجهيز أرضية إستاد برج العرب ليصبح جاهزا لاستقبال المباراة مساء غد الثلاثاء.

وأوضح أن هناك عائقا أمنيا قد يصعب نقل المباراة لملعب حرس الحدود، وهو تمسك مسئولى الاتحاد السكندرى، بحضور 3000 آلاف متفرج لدعم الفريق أمام الأهلي، لا سيما أن الاتحاد هو صاحب الملعب في هذه المباراة.

ونفى عامر حسين وجود أي نية لدى اتحاد الكرة لتأجيل المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق