أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة لدى المجلس النقدي الخليجي -
المنتخب السعودي يواصل تألقه في جدة -
رينارد: لست راضيًا على أداء الأخضر رغم الفوز -
الصحة : تسجيل 4474 حالة كورونا جديدة ووفاتين -

القيصر: لن أنسى ساعة أوهين دجان فى أمم أفريقيا 2008

القيصر: لن أنسى ساعة أوهين دجان فى أمم أفريقيا 2008
القيصر: لن أنسى ساعة أوهين دجان فى أمم أفريقيا 2008

ساعات قليلة وتنطلق نهائيات أمم أفريقيا بمشاركة المنتخب المصرى للمرة الـ 25 فى تاريخه، عندما يقع فى المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ورصد الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى جميع ما قدمه مدربو ولاعبو الدراويش خلال هذه البطولة.

وقال حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى الأسبق، إنه لن ينسى ذكريات بطولة 2008 بغانا خاصة أنه حقق لقب أفضل لاعب فى أول مشاركة له، مشيراً إلى أن الدقائق الأخيرة من عمر المباراة النهائية أمام الكاميرون مرت وكأنها سنوات طويلة حيث كان ينظر لساعة استاد ”أوهين دجان” أكثر من مرة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

وأوضح أن الفوز بهذه البطولة عام 2010 بأنجولا جاء رداً قوياً على عدم الصعود إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا لأن هذا الجيل كان يستحق فى المشاركة بالمونديال العالمى.

جدير بالذكر أن ”القيصر” حصل مع منتخب مصر على نسختى 2008 بغانا و2010 بأنجولا بعدما فى 12 مباراة، سجل من خلالهم 5 أهداف بجانب فوزه بأفضل لاعب فى النسخة الأولى له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح ولاعبو المنتخب يعترضون على عدم طرد لاعب غينيا بيساو.. فيديو
التالى جهاد جريشة: كل شىء يتطور فى مصر إلا التحكيم ويسير بشكل "عشوائى"