أخبار عاجلة
الهلال ينفرد برقمين مميزين في دوري المحترفين -
الاتحاد يحسم مصير برونو هنريكي -
متى تتغير حالة التحصين في تطبيق توكلنا؟ -
أمر ملكي بترقية وتعيين 24 قاضياً بديوان المظالم -

أحمد مرتضى يعقد جلسة مع كوماندوز يد الزمالك

أحمد مرتضى يعقد جلسة مع كوماندوز يد الزمالك
أحمد مرتضى يعقد جلسة مع كوماندوز يد الزمالك

عقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، بناء على تكليف من المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، وذلك من أجل الوقوف على المشكلات التي تواجه الفريق، والعمل على حلها.

 

ووعد أحمد مرتضى منصور كوماندوز يد الزمالك وجهازهم الفني، بصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

كما حرص عضو مجلس إدارة الزمالك على حضور مران فريق اليد اليوم من أجل تحفيزهم ومواصلة النتائج المتميزة التي يحققونها، وكذلك توجيه رسالة دعم لهم من مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

 

ومن ناحية أخرى يحدد الجهاز الطبى لفريق الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، موقف محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق، من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، التى ستقام مساء غد، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحصل شيكابالا على راحة من التدريبات الجماعية يومى الجمعة والسبت بسبب معاناته من نزلة برد، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى لمنح اللاعب راحة من المران لحين التماثل للشفاء.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الطبى للزمالك موقف شيكابالا من المشاركة فى تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهات كأس الرابطة التى ستنطلق يوم 12 من الشهر الجارى.

 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

 

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم 14 يناير الجاري .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة