أخبار عاجلة
التهاب يشطب أحداث 20 سنة من ذاكرة صحفية ! -
طفلة تنتحر بسبب «إنستغرام» و«سناب شات» -
«العمالقة» تقهر الحوثي في مأرب -

شبانة والأردنى نصيب يشاركان فى تدريبات الاتحاد السكندرى بحضور مصيلحى.. صور

شارك محمود شبانة والأردنى عبد الله نصيب صفقتا الاتحاد السكندرى الجديدتان في مران زعيم الثغر، بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى، الذى حرص على الحضور لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز بكأس الرابطة.

وتواجد في مران الاتحاد السكندرى اللاعبين الذين تم تصعيدهم من قطاع الناشئين للفريق الأول، وهم: زغلول محمد الدسوقى، على خالد، أحمد محمد محمود، علي الدين محمد على مواليد 2001 ومحمود بسيونى 2003.

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، قد تعاقد مع لاعب نادي الزمالك محمود شبانة، والذى يُجيد اللعب بمركز قلب الدفاع، بناءً على الرؤية الفنية لحسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة، لنهاية الموسم مع إمكانية مد فترة التعاقد.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بكأس الرابطة، حيث وقع زعيم الثغر في المجموعة الأولى في كأس الرابطة  التي تضم بيراميدز، المصرى، ايسترن كومباني، مصر للمقاصة، فيوتشر.

وفاز محمد مصيلحي برئاسة نادي الاتحاد السكندري لفترة جديدة، وذلك بالتزكية، بعدما تم إغلاق باب الترشح بشكل الرسمى فى تمام الخامسة مساء الخميس الماضي، حيث لم يتقدم أي مرشح آخر لمنافسة مصيلحي على مقعد الرئيس.

وتقدم محمد مصيلحى الرئيس الحالى للاتحاد السكندرى بأوراق ترشحه لرئاسة النادى فى ولاية جديدة، وذلك فى اليوم السابع والأخير من فتح باب الترشح، وحظى مصيلحى باستقبال حافل من قبل أعضاء النادى خلال تقديم أوراق ترشحه، حيث قام الأعضاء بعمل "زفة إسكندرانى" فى استقبال مصيلحى قبل تقدمه بأوراق الترشح.

 

محمود شبانة
محمود شبانة

 

الأدرنى عبد الله نصيب
الأدرنى عبد الله نصيب

 

حسام حسن
حسام حسن

 

محمد مصيلحى
محمد مصيلحى

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سفير مصر بالكاميرون: الاندفاع نحو محمد صلاح لن يتكرر وطلبنا حماية خاصة
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة