أخبار عاجلة

أحمد غنيم مهاجم غزل المحلة يخضع للتأهيل عقب الإصابة في الأنكل

أحمد غنيم مهاجم غزل المحلة يخضع للتأهيل عقب الإصابة في الأنكل
أحمد غنيم مهاجم غزل المحلة يخضع للتأهيل عقب الإصابة في الأنكل

يخضع أحمد غنيم، مهاجم فريق غزل المحلة، للتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور خالد الجميزى، عقب الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة فريقه أمام الزمالك في بطولة الدورى المصرى الممتاز، وتعرض أحمد غنيم للإصابة في الأنكل ليلة المباراة وتسببت في غيابه عن اللقاء.  

على جانب آخر أصدر عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى الجديد لنادى غزل المحلة، فرمانا بمنع لاعبى الغزل من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى للحفاظ على استقرار اللاعبين، وعدم الدخول فى مناوشات مع الجماهير خلال الفترة الحالية.

 

وقاد بسيونى مران الفريق اليوم، بعد توليه المسئولية الفنية خلفا لمحمد عودة المدير الفنى السابق للفريق عقب المؤتمر الصحفى الذى عقدته إدارة النادى الأربعاء لتقديمه كمدير فني للفريق. 

 

وبدأ بسيوني المران باجتماع مع لاعبي الفريق، واستمع لمشاكلهم، لاحتواء غضب بعض اللاعبين بسبب عدم المشاركة في المباريات الفترة الماضية وخلافهم مع الجهاز السابق. 

 

ووعد بسيوني جميع اللاعبين بالحصول على فرصة المشاركة فى الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة كأس الرابطة، على أن تكون المنافسة بين الجميع كل حسب مستواه حتي يفرض نفسه على التشكيل. 

 

وأكد المدير الفني للاعبين أن الجميع سيحصل على فرصة، خاصة أنه يعتبر بطولة كأس الرابطة بداية التعرف على اللاعبين وإمكانيتهم، من أجل الاستقرار على التشكيلة الأساسية لمباريات الدوري فورعودته مرة أخرى. 

 

وكانت إدارة غزل المحلة قد أعلنت تعيين عبد الحميد بسيونى مديرا فنيا، وأحمد صالح مدرب عام، وأحمد سالم مدرب، وأسامة عبد الكريم مدرب حراس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على ماهر يضع خطة الفوز على المصرى للحفاظ على صدارة المجموعة
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة