أخبار عاجلة
الأوقاف تنظم قافلة دعوية إلى حلوان اليوم -
عائدات آبل ارتفعت لتصل إلى 123.9 مليار دولار -

الأهلي يشكر الاتحاد القطرى لكرة القدم على تحمل تكاليف علاج محمود متولي

الأهلي يشكر الاتحاد القطرى لكرة القدم على تحمل تكاليف علاج محمود متولي
الأهلي يشكر الاتحاد القطرى لكرة القدم على تحمل تكاليف علاج محمود متولي

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم، برئاسة حمد بن خليفة آل ثاني، لاهتمامه ورعايته لـ محمود متولي لاعب القلعة الحمراء الموجود فى مستشفى سيبتار بالدوحة للعلاج والتأهيل، وكذلك إصرار الاتحاد القطرى على تحمل نفقات علاج اللاعب، الذى تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي عقب المشاركة فى كأس السوبر الأفريقي قبل أسبوعين.

ومنح الجهاز الطبي للأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم لبعض اللاعبين بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه بعد الرجوع إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي؛ تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من المران الجماعي.


وأشار أبو عبلة إلى  أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.
وأكد أبو عبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.


وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.
وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم، السبت، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنبى يفوز على بلدية المحلة 3 / 2 وديًا استعدادًا لكأس الرابطة
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة