أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

على معلول يعد جماهير تونس بالتتويج ببطولة أمم أفريقيا

على معلول يعد جماهير تونس بالتتويج ببطولة أمم أفريقيا
على معلول يعد جماهير تونس بالتتويج ببطولة أمم أفريقيا

نشر الحساب الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية فيديو عبر حسابه على تويتر للتونسي علي معلول ظهير أيسر النادى الأهلي ومنتخب تونس، قبل انطلاق البطولة التى تستضيفها الكاميرون.

وقال معلول موجهاً رسالة خاصة للجماهير التونسية، "تحية للشعب التونسي كله وإن شاء الله نفرحكم، وإن شاء الله فرحة تونسية".

ووصل منتخب تونس أمس الجمعة إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها الكاميرون فى الفترة من 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل. 

 

وضمت بعثة منتخب تونس الواصلة إلى الكاميرون، 26 لاعبا فى إنتظار إنضمام الثنائي يوسف المساكنى وحنبعل المجبرى بعد تعافيهم من فيروس كورونا. 

 

وكان سيف الدين الجزيرى قد أنضم لبعثة منتخب نسور قرطاج بعد تعافيه من فيروس كورونا، كما تضم البعثة الثنائي على معلول نجم الأهلى وحمزة المثلوثى لاعب الزمالك. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي وبيع عبد الرحمن مجديالخميس 04/أبريل/2024 - 06:20 م تحدث نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن موقفه من انتقال انتقال إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك بيع عبد الرحمن مجدي.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر