أخبار عاجلة
عدد مشتركي Xbox Game Pass يتجاوز 25 مليون مشترك -

موسيماني يقود مران الأهلي اليوم بعد العودة من رحلة جنوب أفريقيا

موسيماني يقود مران الأهلي اليوم بعد العودة من رحلة جنوب أفريقيا
موسيماني يقود مران الأهلي اليوم بعد العودة من رحلة جنوب أفريقيا

يقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مران الفريق اليوم ،السبت، بعد عودته من بلاده  التي سافر إليها خلال الإجازة التي حصل عليها الأهلي مؤخراً .

ويستعد الأهلي لخوض العديد من الارتباطات المقبلة ‏والتي تشهد العديد من التحديات وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات خلال ‏شهر فبراير المقبل ، وقبلها كأس الرابطة التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة الجونة الخميس المقبل.

وينوى موسيماني رفع الحمل البدني للاعبي الأهلي بعد العودة من بلاده من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في كأس الرابطة المقرر انطلاقها بدءا من يوم 13 يناير الجاري والتي يستهلها الأهلي بمواجهة الجونة.

ويرغب موسيماني في تعويض فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون في رفع مستوى اللياقة البدنية والفنية للاعبي الأهلي، وإكسابهم حساسية المباريات قبل خوض منافسات كأس الرابطة للظهور بمستوى قوي والمنافسة مبكرا على حصد لقب البطولة.

وانتظم لاعبو الأهلي البدلاء في التدريبات الجماعية منذ يوم الثلاثاء الماضي، بينما ينتظم اللاعبون الأساسيون في التدريبات يوم السبت المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الجهاز الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون عن كأس الرابطة: مجموعتنا متوازنة ولا يوجد فريق ضعيف بالموسم الحالى
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة