أخبار عاجلة
طريف: 6 درجات تحت الصفر.. أحواض السقيا تتجمد ! -

انطلاق منافسات ربع نهائى بطولة هوستن للاسكواش بـ 3 مباريات مصرية

انطلاق منافسات ربع نهائى بطولة هوستن للاسكواش بـ 3 مباريات مصرية
انطلاق منافسات ربع نهائى بطولة هوستن للاسكواش بـ 3 مباريات مصرية

تنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، منافسات الدور ربع النهائي ببطولة هوستن المفتوحة للاسكواش التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 4 إلى 9 يناير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار.

ومثل مصر في هذه البطولة كل من: علي فرج،  يوسف سليمان، محمد الشربينى، يوسف إبراهيم، عمر مسعد، كريم الحمامى، كريم عبد الجواد، مصطفى عسل، مروان الشوربجى، ومازن هشام.

وتأهل الرباعي الخماسي، علي فرج، يوسف سليمان، مروان الشوربجي، مصطفى عسل، ومازن هشام، إلى منافسات هذا الدور الذي جاءت مبارياته كالتالي: 

ـ علي فرج ويوسف سليمان

ـ مصطفى عسل والكولومبي ميجيل رودريجيز

ـ مروان الشوربجي ومازن هشام

ـ جيرجور مارش وناثان ليك

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر ينايرالجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الخامس على التوالى والخامس والعشرين فى مسيرته الاحترافية، ليصبح بذلك ثالث أكثر اللاعبين المصريين هيمنة على الصدارة.

واستقر محمد الشوربجى في المركز الثالث وحل طارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الرابع، وتقدم مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي إلى المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مروان داوود بعد الانضمام للمنتخب: لم أتوقع وحضرت شنطتى فى ثوانى
التالى سفير مصر بالكاميرون: 4 وزراء من نيجيريا يحضرون مباراة مصر.. وإجراءات مشددة بسبب وجود صلاح