أخبار عاجلة

استبعاد أفشة من أمم إفريقيا يقلل حظوظ محمد محمود في البقاء بالأهلي

استبعاد أفشة من أمم إفريقيا يقلل حظوظ محمد محمود في البقاء بالأهلي
استبعاد أفشة من أمم إفريقيا يقلل حظوظ محمد محمود في البقاء بالأهلي

تضاءلت فرص محمد محمود صانع ألعاب الأهلي في البقاء بالنادي والحصول على فرصة كافية للمشاركة في مباريات بطولة كأس الرابطة، لاسيما في ظل تواجد محمد مجدي أفشة بعد استبعاده من صفوف منتخب مصر في القائمة المسافرة للكاميرون استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وكان محمد محمود يمني النفس في المشاركة الأساسية مع الأهلي خلال بطولة كأس الرابطة لإثبات جدارته بالبقا في القلعة الحمراء ، ولكن تبددت أحلامه في ظل وجود أفشة الذي سيعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي في مباريات البطولة باعتباره الخيار الأول لدى بيتسو موسيماني المدير الفني في مركز صانع الألعاب أو غي الخط الهجومي بشكل عام.

ويبحث محمد محمود الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات، في ظل خروجه الدائم من الحسابات الفنية لموسيماني وعدم مشاركته في أية مباراة منذ بداية الموسم الحالي أو التواجد في قوائم المباريات.

وابتعد محمد محمود عن المشاركة مع الأهلي لأكثر من عامين بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي مرتين ، فيما تلقى أكثر من عرض للرحيل عن الجزيرة أبرزها ناديي الاتحاد السكندري وفاركو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة ثنائى الاتحاد السكندرى إلى التدريبات بعد الشفاء من الإصابة
التالى عصام الحضرى لـ"اليوم السابع" : أنا بخير .. ومسحة الأحد تحدد سفرى إلى الكاميرون