أخبار عاجلة

الزمالك يتواصل مع كارتيرون للتأكيد على موعد العودة إلى القاهرة

الزمالك يتواصل مع كارتيرون للتأكيد على موعد العودة إلى القاهرة
الزمالك يتواصل مع كارتيرون للتأكيد على موعد العودة إلى القاهرة

تتواصل إدارة نادى الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول، من أجل التأكيد على موعد عودته إلى القاهرة استعدادًا لانتهاء فترة الإجازة وعودة استئناف التدريبات الجماعية بعدما تم إلغاء معسكر الإعداد الذي كان من المقرر إقامته فى الإمارات.

ويقضي كارتيرون إجازة قصيرة حاليا فى الإمارات، ومن المنتظر أن يعود المدرب إلي القاهرة يوم 5 في الشهر الجارى، على أن يقود أول تدريب بعد انتهاء الإجازة يوم 6 من الشهر ذاته.

ويعقد الفرنسى باتريس جلسة مع أفراد جهازه المعاون فور العودة من الإجازة، من أجل رسم خطة المرحلة المقبلة، وكيف سيتم الإعداد لبطولة كأس الرابطة، فى ظل غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا لصفوف منتخبات بلادهم.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها فى شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير، بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على التشكيل النهائي للجهاز الفني لـ عودة فى المقاولون العرب
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة