أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أحمد سامى: أعشق اللاعب المهارى..ودور أحمد ناجى مع حراس سموحة "رائع"

أكد أحمد سامى المدير الفنى لسموحة أن فريق الإسماعيلى يضم عناصر مميزة على الصعيد الفردى ويملك خط هجوم قوى للغاية ، وقال سامى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" الفوز على الاسماعيلى فى عقر داره انتصار مهم للغاية لسموحة ، ونتطلع لإستمرار مسيرة الانتصارات فى الأسابيع المقبلة".

ويضيف أحمد سامى :" الاسماعيلى يضم عناصر مميزة على الصعيد الفردى ويتضح ذلك فى خط الهجوم الذى يضم لاعبين دوليين رغم موقف الفريق الصعب فى جدول الدوري".

وأكمل المدير الفنى لسموحة :" أعشق اللاعب المهارى وأقدر دوره جيداً فى حسم المباريات وأحرص على منحه الفرصة كاملة للإستفادة من مهاراته بعيداً عن منحه ادوار دفاعية ترهقه فى الملعب".

وأتم أحمد سامى:" نملك ثلاثة حراس مرمى على أعلى مستوى ولكن وجود أحمد ناجى مدرباً لهم يضيف لهم الكثير لاسيما على صعيد التعامل الذهنى بخبراته الكبيرة فى الملاعب".

سموحة راحة 24 ساعة بعد الفوز على الإسماعيلي
 

ومنح أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الإسماعيلى في بطولة الدورى الممتاز، وذلك لتجنب الإرهاق والإصابات خلال الرحلة المقبلة، على أن تعود التدريبات الجماعية للفريق السكندرى يوم الجمعة المقبل بمقر النادى.

وعمق فريق سموحة جراح الإسماعيلي وفاز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، على استاد الإسماعيلية، في الظهور الأول للمدرب البوسني دراجان يوفيتش في تدريب الدرايش.

ويستضيف فريق سموحة نظيره إنبى يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحضرى لـ"الأهلى":بندعمكم وفى ظهركم ومنتظرينكم بالتوفيق يا أبطال"
التالى ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة الثانية عشر