سموحة يصحح المسار بعد صفقات يناير

سموحة عاد فريق سموحة بقيادة أحمد سامي مدرب الفريق، إلى المسار الصحيح بعد سلسلة التعادلات التى سيطرت على نتائج الفريق السكندري خلال الفترة الماضية، وبالتحديد قبل تدعيمات يناير الماضي، حيث ضم سموحة مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك على سبيل الإعارة، ليكون أبرز الصفقات التى أحدثت فارقاً في فترة قصيرة.

سموحة

وأكد أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، أن مصطفى فتحى لاعب كبير، ولديه قدرات فنية كبيرة، وأثق فيه بدرجة كبيرة، وهو ما ظهر على أدائه فى مباراة الإسماعيلى والتى انتهت بفوز الفريق بهدفين، سجل خلالها اللاعب هدفا فى آخر المباراة.

انتصارين متتاليين لسموحة يكسران حاجز النتائج السلبية

كسر فريق سموحة حاجز النتائج السلبية التى حققها منذ بداية الموسم الجاري، ليفوز خلال أخر جولتين على المقاولون العرب ثم الإسماعيلي خارج الأسكندرية ويحصد 6 نقاط ثمينة للغاية بعد 4 تعادلات متتالية.

سموحة

موقف سموحة في جدول الدوري

يحتل سموحة المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، حصدها أبناء الأسكندرية بعد خوض 10 مباريات، متساوياً في الرصيد مع بيراميدز صاحب المركز السادس والذى لعب 11 مباراة.

سموحة راحة 24 ساعة عقب الفوز بثنائية على الإسماعيلى

منح أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الإسماعيلى في بطولة الدورى الممتاز، وذلك لتجنب الإرهاق والإصابات خلال الرحلة المقبلة، على أن تعود التدريبات الجماعية للفريق السكندرى غداً الجمعة بمقر النادى.

سموحة

المباراة المقبلة لسموحة في الدوري

يستعد فريق سموحة لمواجهة إنبي يوم الأثنين المقبل في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يأمل أبناء الأسكندرية في مواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق مركز أفضل بجدول الدوري، خاصة وأنهم نافسوا بقوة على المركز الرابع في الموسم الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.