أخبار عاجلة

كاف يطالب الجبلاية بمنع دعم المرشحين فى انتخابات الاتحاد الأفريقي

كاف يطالب الجبلاية بمنع دعم المرشحين فى انتخابات الاتحاد الأفريقي
كاف يطالب الجبلاية بمنع دعم المرشحين فى انتخابات الاتحاد الأفريقي

تلقي مسئولو اتحاد الكرة تعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدم الحديث في وسائل الإعلام عن المرشحين لانتخابات الكاف المقرر لها 12 مارس أو دعم أي مرشح بشكل علني في وسائل الإعلام، حيث تستضيف المغرب الانتخابات المقرر إقامتها علي مقعد الرئيس والمكتب التنفيذي للعضوية. 

وأكد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم الوقوف مع كافة الجهات المعنية خلف المهندس هاني أبو ريدة المرشح المصري للحفاظ على مقعده في المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، وفق تنسيق عالي المستوى.

 

أضاف مسئولو الحبلاية أن الاتحاد المصري لن يدخر أي جهد أوإمكانات للوقوف من أجل الفوز بهذه المعركة الشرسة التي يخوضها مرشح مصري بحجم ومكانة هاني أبو ريدة، داعيا الجميع باتخاذ الموقف نفسه باعتبار مردودها سيعود على الكرة المصرية بشكل عام.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد أجاز ترشح 17 مرشحا في الانتخابات الأفريقية المقبلة المزمع إقامتها في شهر مارس المقبل بالمغرب.

 

في سياق متصل، يدرس مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تخفيض عقود الجهاز الفنى للمنتخب الأول وبقيادة حسام البدرى المدير الفنى وجهازه المعاون وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى وجهازه المعاون بداعى ترشيد النفقات داخل اتحاد الكرة ووجود أزمة مالية ، وخاصة بعد تخفيض عقود الأجهزة ألفنية لكرة الصالات وكرة الشاطئية والكرة النسائية ، إلى جانب مطالبة بعض الموظفين بتخفيض عقودهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب.. مفاجأة هجومية كبيرة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة