أخبار عاجلة

هل ينجح الأهلي في كسر سلسلة النتائج السلبية بكأس العالم في مباراة الدحيل؟

هل ينجح الأهلي في كسر سلسلة النتائج السلبية بكأس العالم في مباراة الدحيل؟
هل ينجح الأهلي في كسر سلسلة النتائج السلبية بكأس العالم في مباراة الدحيل؟

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، والتي يعود الأهلي للمشاركة فيها للمرة السادسة في تاريخه وبعد غياب 8 سنوات منذ آخر مشاركة في 2013.

يدخل الأهلي اللقاء بدوافع كبيرة، لا سيما أنه يشارك في البطولة بعد غياب سنوات، منذ آخر مشاركة له في عام 2013، ويُمني اللاعبون النفس بتحقيق أداء جيد ونتائج تليق بالكرة المصرية، على خطى إنجاز 2006 عندما حصل العملاق المصري على برونزية العالم.

وإجمالا لعب الأهلى في كأس العالم للأندية خلال الستة مشاركات 12 مباراة فاز في ثلاثة مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكهم 22 هدف.

وحصد الأهلى بطاقة التأهل إلى النسخة الحالية بعد تتويجه القاري في أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة، على حساب غريمه التاريخي الزمالك 2-1 .           

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري بطل أوروبا بايرن ميونيخ في مباراة نصف النهائي، في الثامن من شهر فبراير الجارىعلى ستاد الريان.

ويدير مباراة الاهلى والدحيل القطرى الحكم الدولي الجواتيمالي ماريو إسكوبار حكمًا للساحة، يعاونه مواطنه هومبيرتو بانجوج، والجامايكي نيكولاس أندرسون، وعبد القادر زيتوني من بولينيزيا، أما حكم تقنية الفيديو المساعد فسيكون الكندي دريو فيشر، ويعاونه الهولندي الشهير كيفن بلوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا
التالى سيف زاهر: الأهلي أنهى التعاقد مع مهاجم سوبر وهذا موقف مروان محسن | فيديو