مباراة الاتحاد والتسامح الودية اليوم الاثنين 25-3- استعداداً لاستئناف الدوري

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخوض نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، مباراة ودية هامة استعداداً لمواجهة النادي الفيصلي السعودي في الدوري السعودي، حيث يلتقى نظيرة نادي التسامح الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السعودي، وذلك على الملعب الرئيسي بالنادي تحت قيادة المدرب سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي.

ويسعى المدرب سييرا، إلى الوقوف على جاهزية لاعبي العميد الفنية والبدنية قبل المباراة المرتقبة والهامة في الدوري السعودي، حيث تعد المباراة الودية ضمن المعسكر الاستعداداي للعميد في فترة التوقف الحالية بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخب السعودي.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، ويسعى العميد للابتعاد عن منطقة الهبوط في الموسم المقبل، حيث قدم الفريق مستوى ضعيف للغاية منذ انطلاقة الدوري واحتل المركز الأخير في البطولة طوال أحداث الدور الأول.

بينما يحتل الفيصلي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفيصلي طفرة قوية في الموسم الحالي، وكان ند واضح لكبرى الفرق ، كما نجح في الفوز على العميد في الدور الأول بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق