أخبار عاجلة
سعر الدينار الكويتى اليوم السبت 12-6-2021 -
أسعار الذهب اليوم السبت فى مصر 12-6-2021 -

مصيلحي: أتمنى استمرار عمار حمدي ورزاق سيسيه مع الاتحاد في الموسم المقبل

مصيلحي: أتمنى استمرار عمار حمدي ورزاق سيسيه مع الاتحاد في الموسم المقبل
مصيلحي: أتمنى استمرار عمار حمدي ورزاق سيسيه مع الاتحاد في الموسم المقبل
علق محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على فوز فريقه برباعية نظيفة خلال مواجهة مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. اضافة اعلان

وقال مصيلحي خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: عمار حمدي كان متألقًا للغاية، وكل اللاعبين كانوا على مستوى عالٍ جدًا أمام مصر المقاصة، والحمد لله مكسب معنوي، ومحترم جدًا وفي وقته بصراحة. 

وأضاف مصيلحي: المستحقات مازالت موقوفة، اتفقنا ندفعلهم 2.5%، وعندما نصل لـ 10 مباريات سنفرج عن الباقي حسب النتائج، مؤكدًا أنه عندما يحدث إخفاق سيتم إيقاف المستحقات. 

وتابع رئيس الاتحاد السكندري: لا أظن أن نادي الزمالك سيمنحنا رزاق سيسيه مجددًا، وبشكر الإدارتين الحالية والماضية على دعم نادي الاتحاد، وعلاقتنا بمحمود الخطيب طيبة، وأتمنى تأهل الأهلي والفوز على الدحيل في كأس العالم للأندية. 

وأختتم مصيلحي: أتمنى استمرار عمار حمدي ورزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري في الموسم المقبل، سنكون سعداء حال استمرارهما.

وعلى صعيد آخر، أكد مصدر داخل نادي مصر المقاصة أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على مجلس الإدارة والجهاز الفني بسبب الهزيمة الثقيلة للفريق الكروي بالنادي أمام الاتحاد السكندري برباعية بالدوري الممتاز.

هزيمة المقاصة برباعية.. وتابع المصدر أن إدارة النادي تنتظر التقرير الفني وقرار إيهاب جلال المدير الفني للفريق نظير تلك الهزيمة.

وأضاف المصدر إنه سيتم تنفيذ قرار إيهاب جلال مهما كان سواء بفرض عقوبة قاسية علي اللاعبين أو مراعاة ظروف الغيابات التي يعاني منها .

وأكد المصدر أن إدارة النادي في انتظار أن يهدأ الجميع بعدها يتم مناقشة هذا الوضع وكيفية تصحيح مسار الفريق.

هزيمة المقاصة برباعية
فاز الاتحاد السكندري على مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة  إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب المقاولون العرب.

ونجح النادي السكندري من تسجيل الأهداف الأربعة عن طريق روماريو وليامز في الدقيقة 18 ومحمد الصباحي في الدقيقة 46 وسيسيه هدفين في الدقيقتين 75 و85.

ترتيب الفريقين
وتمكن الاتحاد بقيادة حسام حسن المدير الفني من رفع رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي للمركز العاشر من 7 جولات خاضها الفريق.

وتجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيكابالا وحفني يخوضان تدريبات تأهيلية في «الجيم»
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال