تفعيل الشراكة بين وزارة الشباب والهيئة العربية للتصنيع لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في إطار متابعة خطة وزارة الشباب والرياضة التنفيذية المتعلقة بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات، التقي الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة ، بمكتبه بديوان الوزارة، الفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع.

تناول اللقاء الخطة المستقبلية الخاصة بالتعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع فيما يخص تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمراكز الشباب والأندية الرياضية في مختلف المحافظات.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تفعيل الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع لصناعة الأدوات الرياضية، فضلًا عن زيادة عدد المشروعات بين الجهتين في الفترة المقبلة لخدمة النشء والشباب، وتوفير الخدمات الرياضية لهم بالمجتمع.

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين لمتابعة الأعمال الإنشائية الجارية على أرض الواقع، ورصد معدل الإنجاز بها، والتأكد من الانتهاء منها وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق