أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تعرف على موقف المدير الفني لبيراميدز بعد الهزيمة من إنبي

تعرف على موقف المدير الفني لبيراميدز بعد الهزيمة من إنبي
تعرف على موقف المدير الفني لبيراميدز بعد الهزيمة من إنبي
يسود اتجاه داخل نادي بيراميدز لإقالة الأرجنتيني، رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد سقوط الفريق أمام إنبي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.اضافة اعلان

وكشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة إقالة المدير الفني للفريق أروابارينا، بعد الخسارة امس أمام إنبي.

وأكد هاني سعيد :أننا لا نأخذ قرار لحظة عصبية، سيتم مناقشة الأمر وسنعلن عن القرار النهائي خلال ساعات .

Image1_2202141077529638940.jpg

وأضاف مصدر أن هناك اتجاها قويا داخل النادي، إلى رحيل رودلفو أروابارينا، بسبب نتائج الفريق السيئة في بطولة الدوري منذ مطلع هذا الموسم، رغم امتلاك الفريق لاعبين متميزين في جميع خطوط الملعب.

وأشار المصدر: خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم عقد اجتماع مع المدير الفني، لحسم مصير رحيله، خاصة بعدما أصبح منافسة الفريق على بطولة الدوري أمرا مستحيلا.

وتقدم بيراميدز بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، من تسديدة صاروخية من المهاجم الفلسطيني محمود وادي من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

ونجح قلب الدفاع للفريق البترولي رامي صبري، في إحراز هدف التعادل لإنبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء، احتسبها محمود بسيوني، حكم المباراة، بعدما لمست الكرة يد عمر جابر.

وأحرز النيجيري جون إيبوكا، الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وعلمت "فيتو" أن هناك خلافا بين إدارة النادي حول رحيل اروابارينا بهذا التوقيت لاسيما أن الفريق مقبل على مواجهة راسينج يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية إضافة إلى ضغط مباريات الدوري الممتاز.

ومني بيراميدز تحت قيادة اروابارينا بالهزيمة في لقاءين وتعادل في ست لقاءات ولم يفز سوى في 3 مباريات فقط بالدوري الممتاز.

ولم يحصد بيراميدز سوي 15 نقطة في 11 مباراة وهو معدل مرفوض في إدارة النادي التي كانت تنافس الأهلي والزمالك علي قمة الدوري والمركز الثاني، وخلال 11 مباراة لم يسجل لاعبوه سوى 14 هدفا ومني مرماه  ب12 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليست بالأمر اليسير.. فضل الله يرسم خارطة صناعة المستقبل الرقمى للرياضة المصرية
التالى لاعبو بيراميدز يتعهدون بالعودة إلى درب الانتصارات