أخبار عاجلة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. وموقف ليفربول

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. وموقف ليفربول
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. وموقف ليفربول
تنشر "فيتو "جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات أمس الأربعاء من الجولة الـ22 من الموسم الحالي - والذي يحمل لقبه ليفربول.
اضافة اعلان

مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المرتبة الثانية، ولكن السيتيزنز يملك مواجهة مؤجلة، وذلك بعدما تجاوز المتصدر مضيفه بيرنلي مساء أمس الأربعاء، بهدفين دون رد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الجولة 22
1- مانشستر سيتي 47 نقطة
2- مانشستر يونايتد 44 نقطة

3- ليستر سيتي 42 نقطة

4- ليفربول 40 نقطة

5- وست هام يونايتد 38 نقطة

6- إيفرتون 36 نقطة

7- توتنهام هوتسبير 33 نقطة

8- تشيلسي 33 نقطة

9- أستون فيلا 32 نقطة

10- أرسنال 31 نقطة

11- ليدز يونايتد 29 نقطة

12- ساوثهامبتون 29 نقطة

13- كريستال بالاس 29 نقطة

14- وولفرهامبتون 26 نقطة

15- برايتون 24 نقطة

16- نيوكاسل يونايتد 22 نقطة

17- بيرنلي 22 نقطة

18- فولهام 14 نقطة

19- وست برومتش ألبيون 12 نقطة

20- شيفيلد يونايتد 11 نقطة

Image1_22021494557219854496.jpg

وجه برايتون ضربة قاسية لليفربول في سعيه إلى الدفاع عن لقبه عندما أوقف صحوته بعد فوزين متتاليين وألحق به الخسارة الرابعة هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر.

وكان ليفربول يمني النفس بكسب النقاط الثلاث للإبقاء على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن مانشستر سيتي قبل قمتهما المرتقبة الأحد المقبل على أمل حسمها في صالحه وتضييق الخناق على رجال غوارديولا وتعزيز حظوظه في الدفاع عن اللقب، لكن برايتون قلب التوقعات وحقق فوزا ثميناً على ملعب أنفيلد.

وهي الخسارة الثانية على التوالي لليفربول على أرضه بعد الأولى أمام بيرنلي بالنتيجة ذاتها قبل أسبوعين.

وواصل هجوم ليفربول الذي افتقد إلى خدمات نجمه السنغالي ساديو مانيه للمباراة الثانية تواليا بسبب الإصابة، فشله في هز الشباك للمباراة الثالثة تواليا على أرضه.

تصريحات يورجن كلوب 
قال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إن فريقه لم يكن جاهزا من الناحية الذهنية خلال الهزيمة 0-1 أمام ضيفه برايتون، أمس الأربعاء، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قال كلوب: لعبنا أمام فريق جيد، هذا واضح،  بدا أننا غير جاهزين من الناحية الذهنية، وبرايتون استحق الفوز".

وأضاف: "أردنا اللعب بشكل أفضل. فقدنا العديد من الكرات في مواقف جيدة. أعلم أن لاعبي فريقي باستطاعتهم تمرير الكرة من مكان إلى آخر، لكن اليوم لم نستطع إيصالها للمكان الآخر".

وتابع: "مررنا بأسبوع صعب، لم نكن مستعدين الليلة، وبحدوث ذلك يجب علينا العثور على وسيلة".

وقال كلوب: "الشرح الوحيد الآن هو أننا مرهقون في الجانب الذهني بشكل أو بآخر، أتيحت لنا بعض الفرص لكن (برايتون) استحق الفوز، علينا الدفاع والركض كثيرا، لا توجد أي خطة في العالم تجعلك دائما في المكان الصحيح".

وأكمل المدرب الألماني: "الاستحواذ على الكرة هو أفضل وسيلة للدفاع أمام فرق مثل هذا، لكننا لم نستطع فعل ذلك اليوم. كان أسبوعا صعبا، والليلة لم تكن كافية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق والد حمزة المثلوثي يزور معسكر الزمالك قبل مواجهة الترجي اليوم
التالى التشكيل المتوقع لـ الترجي التونسي أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا