خلال ساعات.. يرد على إحالة رئيسه للجنة الانضباط في بيان رسمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مجلس الجبلاية يحيل رئيس للجنة الانضباط وتغريم النادي 200 ألف جنيه

يصدر رئيس نادي الزمالك بيانًا، خلال ساعات، للرد على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، بإحالته للجنة الانضباط، وتغريم النادي 200 ألف جنيه بسبب التصريحات المسيئة ضد لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة جمعهم من 16 فوز و5 تعادل وخسارة وحيدة فقط في يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 جمعهم من 16 فوز و3 تعادل و3 خسارة.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس التقدم بشكوى رسمية ضد محمد الحنفي حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

وكان مجلس الإدارة حمل مسئولية التعادل مع المقاولون لمحمد الحنفي حكم المباراة، وفتح رئيس القلعة البيضاء النار على التحكيم واتهمه بتعمد تعطيل فريقه في المباريات لمنح الفرصة للأهلي للتقدم في جدول الدوري.

وأعلن رئيس النادي عن قراره باستقدام حكام أجانب لباقي مباريات الفريق المقبلة في المسابقة المحلية، في ظل المنافسة القوية بين الزمالك والأهلي على صدارة الدوري، وبسبب عدم ثقة الزمالك في التحكيم المصري بعد أحداث مباراة المقاولون العرب الأخيرة ورؤية مسئولي النادي الأبيض تعرض فريقهم للظلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق