.. مباراة هولندا وألمانيا في تصفيات يورو 2020

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرصًا من موقع "صدى البلد" على تقديم خدمة مميزة لمتابعيه، نقدم لكم البث المباشر لمباراة هولندا وألمانيا، والتي ستنطلق في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، اليوم الأحد، على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، بالعاصمة أمستردام، ضمن منافسات الجولة الأولى بتصفيات "يورو 2020".

ويتطلع منتخب الطواحين لتكرار سيناريو دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، التي جمعت بينهما في أكتوبر الماضي، عندما حقق الفوز على الماكينات بثلاثية نظيفة، ضمن منافيات الجولة الثالثة، قبل أن يتعادل المنتخبين 2-2 في الجولة السادسة.

بينما يتطلع المنتخب الألماني، للثأر من المنتخب الهولندي، ومصالحة جماهير المانشافت، بعد النتائج الكارثية التي حققها في عام 2018 الماضي، والخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم النسخة الماضية، وهبوطه من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد المنتخبان الهولندي والألماني في المجموعة الثالثة، بجانب كل من، إيرلندا الشمالية، وإستونيا، بالإضافة إلى روسيا البيضاء.

ويلتقي اليوم أيضًا، ويلز مع سلوفاكيا، وكازاخستان مع روسيا، والمجر مع كرواتيا، وسان مارينو مع إسكتلندا، وإيرلندا الشمالية مع روسيا البيضاء، وقبرص مع بلجيكا، وبولندا مع لاتفيا، وسلوفينيا مع مقدونيا، ضمن منافسات التصفيات ذاتها.

ويشارك 55 منتخبًا في التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020"، تم توزيعهم على 10 مجموعات، حيث انضم 5 منتخبات لـ5 مجموعات، بينما انضم 6 منتخبات لـ5 مجموعات أخرى، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى نهائيات أمم أوروبا مباشرة، ليصل عدد المنتخبات المتأهلة إلى 20 منتخبًا.

وتشهد بطولة "يورو 2020"، مشاركة 24 منتخبًا، حيث يتأهل منها 20 منتخبًا، ويتبقى 4 أماكن آخرين، سيحددهم ملحق خاص بالبطولة الأوروبية، لأفضل 4 منتخبات.

وانطلقت تصفيات "يورو 2020" يوم 21 مارس الجاري، وستنتهي في 19 نوفمبر ، وبعد تأهل 20 منتخبًا، ستجرى قرعة الملحق المؤهل، لمنح فرصة التأهل لـ4 منتخبات آخرين، يوم 22 نوفمبر من الشهر ذاته، ثم ينطلق الملحق المؤهل لليورو في 26 مارس عام 2020، وينتهي يوم 31 من الشهر ذاته، قبل بداية اليورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق