عقوبات رادعة تنتظر رئيس حال عدم مثوله أمام لجنة الانضباط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مجلس الجبلاية يحيل رئيس للجنة الانضباط وتغريم النادي 200 ألف جنيه

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، عن العقوبات التي تنتظر رئيس نادي الزمالك، حال عدم التزامه بتنفيذ قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، بإحالته إلى لجنة الانضباط بالاتحاد.

وأكد "بيومي"، في تصريحات خاصة، أن رئيس الزمالك سيكون معرضا لعقوبات رادعة في حال عدم التزامه بالمثول أمام لجنة الانضباط في اتحاد الكرة في الجلسة التي ستحددها اللجنة لسماع أقواله في واقعة تطاوله على لجنة الحكام، قد تصل إلى الإيقاف عن مباشرة أي نشاط متعلق بكرة القدم، مدة قد تصل إلى ستة أشهر، خاصة أن هناك قرارا سابقا ضده بالإيقاف 3 أشهر من قبل لجنة القيم باتحاد الكرة في واقعة سبه لمجلس إدارة النادي الأهلي ومسئولي فريق الكرة.

وأوضح "بيومي" أنه وفقا للوائح، فإنه في حال تكرار نفس الخطأ من قبل أحد عناصر اللعبة، يتم مضاعفة العقوبة السابقة، وفى هذه الحالة فإن لجنة الانضباط ستكون ملزمة بإيقاف رئيس الزمالك مدة لا تقل عن 6 أشهر.

وأشار إلى أن مصلحة رئيس نادي الزمالك تقتضي التزامه بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة والمثول أمام لجنة الانضباط، لأنه وقتها سيستطيع عرض وجهة نظره بخصوص الواقعة محل العقوبة، أما غيابه عن جلسة الاستماع يعد عدم احترام للجنة الانضباط وأعضائها وعدم احترام قرارات مجلس الجبلاية وهو ما يؤدي لمضاعفة العقوبة ضده.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 200 ألف جنيه وإحالة رئيس النادي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد، بناء على المذكرة الواردة من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حول التصريحات المسيئة في حق الحكام.

وكان رئيس الزمالك شن هجوما عنيفا على لجنة الحكام باتحاد الكرة ورئيسها عصام عبد الفتاح، عقب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب الماضى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، كما هاجم رئيس الزمالك حكم المباراة محمد الحنفى، واتهمه بالتعنت ضد فريقه خلال المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق