ليبيا تفشل في التأهل لأمم أفريقيا بعد الخسارة من جنوب أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فشل المنتخب الليبي في التأهل لمنافسات كأس الأمم الأفريقية بمصر ، بعد خسارته من المنتخب الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف، في آخر جولات التصفيات المؤهلة للكان عن المجموعة الخامسة.

سيطر المنتخب الليبي على أحداث الشوط الأول، وسدد لاعبوه أكثر من تسديدة على مرمى حارس البافانا بافانا، لكن دون أن تهتز شباك المنتخب الجنوب إفريقي ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ،أحزر بيرسي تاو الهدف الأول لمنتخب البافانا بافانا في الدقيقة 50 ، وعادل أحمد بينالي النتيجة للمنتخب الليبي في الدقيقة 66 ، قبل أن يعود تاو ويضيف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 69 ، مانحًا بلاده بطاقة التأهل الأخيرة للعرس الإفريقي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الجنوب افريقي للنقطة 12 في المركز الثاني خلف نيجيريا المتصدر والمتأهل سلفًا برصيد 13 نقطة ، بينما توقف رصيد المنتخب الليبي عند النقطة السابعة في المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق