أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

ظهور لاعبى الزمالك بحالة فنية جيدة خلال المشاركة فى تقسيمة قوية

ظهور لاعبى الزمالك بحالة فنية جيدة خلال المشاركة فى تقسيمة قوية
ظهور لاعبى الزمالك بحالة فنية جيدة خلال المشاركة فى تقسيمة قوية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم، الاثنين، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، على تحفيز اللاعبين وحثهم على الظهور بمستوى جيد خلال التقسيمة الفنية، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية والفنية للاعبين.

ويرغب كارتيرون فى تعديل مركز رزاق سيسيه داخل المستطل الأخضر ليصبح مهاجما صريحا بدلاً من اللعب فى مركز الجناح، نظرًا لوجود عدد كافٍ من اللاعبين فى مركز الجناح، خاصة أن سيسيه يمتلك قوة بدنية وسرعة ومهارة ستجعله إضافة قوية للهجوم الأبيض.

واعتمد المدرب الفرنسى على رزاق سيسيه فى مركز المهاجم الصريح للزمالك خلال المباراتين الوديتين أمام بايونيرز والترسانة، وقدم اللاعب أداءً مميزًا.

ويريد كارتيرون فى أن يكون سيسيه بديلا لسيف الجزيري فى مركز الهجوم، حيث سيكون الجزيري هو المهاجم الأول للفريق يليه سيسيه ثم عمر السعيد، خاصة أن مركز سيسيه الأساسي وهو الجناح ملىء بالنجوم، أمثال أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي وأوناجم وشيكابالا، بخلاف حاجة خط الهجوم لتدعيم خلال الفترة الحالية لمواصلة المنافسة علي البطولات.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر