حسام البدري يحضر مباراة إنبي أمام بيراميدز

حسام البدري يحضر مباراة إنبي أمام بيراميدز
حسام البدري يحضر مباراة إنبي أمام بيراميدز

حضر الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة انبي وبيراميدز في الدوري الممتاز بإستاد بتروسبورت.اضافة اعلان

وتواجد مع المدير الفني بعض من أعضاء جهازه الفني احمد أيوب المدرب العام وايمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال.

ويأتي ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

بينما تواجد طارق مصطفى المدرب العام ومعه سيد معوض في استاد المقاولون العرب لمتابعة مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري وذلك وفقا لخطة متابعة اللاعبين عن قرب.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة  في ختام التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

Image1_220213173018137847798.jpg
من جهة أخري، كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون اتحاد الكرة عن السبب الحقيقي، وراء قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف مباراة واحدة .سوني تطلق أقوى كاميرا للتصوير الفوتوغرافي 

وقال مجاهد: لم نتراجع أو نأخذ خطوة للخلف في عقوبة محمد الشناوي وما حدث أن لجنة المسابقات اتخذت قرارها وعرضته على اللجنة الثلاثية.

وتابع: استفسرنا من لجنة الحكام وأوضحت لنا أن الحكم أخطأ وكان يجب عليه إشهار البطاقة الحمراء في وجه الشناوي أو الذهاب إلى غرفة ملابس الأهلي وإبلاغ الإداري بأن الحارس حصل على إنذار ولكن هذا لم يحدث لذلك فالشناوي وفقا للائحة تم إيقافه مباراة واحدة.
 
وكشف أن الفيفا استفسر عن هذه العقوبة وتم الرد بما ذكرته.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كشف أن هناك مؤتمر صحفي سيعقد باتحاد الكرة فى غضون  الأيام العشر المقبلة، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة باحتفالية المئوية واللجنة المنظمة والمسئولين عنها 

وأضاف مجاهد: ندرس كل الجوانب الخاصة بإقامة مباراة عالمية بحضور نجوم عالميين، وكل الاحتمالات واردة بخصوص إقامة مباراة ودية بين النجوم القدامى الافارقة والمصريين والعالميين.

وأوضح أن المئوية ستكون يوم 3 ديسمبر وقد تتزامن مع افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.

وشدد مجاهد قائلا: "ليس لدينا نية لإلغاء الدوري ومن يردد هذا الكلام هدفه تشويه صورة اللجنة الثلاثية 

وبسؤاله عن موعد مباراة السوبر المصري، أجاب مجاهد أنه لم يتم تحديد موعده حتى الآن وننتظر رد الاتحاد الإفريقي فيما يخص مواعيد المباريات الأفريقية.

وأشار الى أن الدوري وكأس مصر قد ينتهيان 30 سبتمبر ونفكر في إقامة السوبر بعد انتهاء ال34 أسبوع بالدوري الحالي لكننا لم نحسم موقفنا حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.