خاص.. مصطفى محمد يرد على فتاة تركية: ادعاءات غير صحيحة

خاص.. مصطفى محمد يرد على فتاة تركية: ادعاءات غير صحيحة
خاص.. مصطفى محمد يرد على فتاة تركية: ادعاءات غير صحيحة

كشف مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لجالطة سراي التركي حقيقة ما يتردد عن تواصله مع فتاة تركية.اضافة اعلان

وقال مصطفي محمد فى تصريحات خاصة لـ"فيتو": كل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة.

وأضاف أنه متواجد فى تركيا منذ ٣ أيام فكيف يعقل ان يتواصل مع فتاة، مشددا على أن كل هذه المزاعم غير صحيحة متمنا ألا تلتفت الجماهير لمثل هذه الأمور. 

وكانت فتاة تركية زعمت  بأن مصطفى محمد طلب منها رقم هاتفها خلال تحدثها معه، حيث نشر أحد الحسابات الكبيرة بتركيا، المهتمة بأخبار الدوري التركي، على «تويتر» أن الفتاة تحدثت مع مصطفى محمد وطلبت إزالة صورته من المحادثة بناء على طلبها حيث تداول مغردون على «تويتر» صورة، قال عنها البعض إنها مفبركة، حيث طلب من خلالها مصطفى محمد، الرقم الخاص بالفتاة من أجل التحدث معها عبر تطبيق «واتساب». 

وكان مصطفى محمد، قدم مستوى جيد، خلال مباراة فريقه أمس أمام فريق «باشاك شهير» التركي في المباراة التي انتهت بفوز جالطة سراي بثلاثة أهداف دون مقابل وأحرز الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء.

وكان الزمالك تعرض لهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الحادية عشرة بالدوري. 

يذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد  أن فريقه خاض مباراة غزل المحلة من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الشوط الأول كان متوازن بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة وكان بإمكانه إحراز أكثر من هدف ولكن فريقه لم يتمكن.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن هدف التعادل للمحلة جاء في وقت غير متوقع، وشدد على أنه بعد طرد ساسي كان الزمالك يلعب في وسط ملعب غزل المحلة، وأضاف أن الهدف الثاني جاء في وقت حدث فيه سوء تفاهم بين لاعبي الدفاع، ولم يكن هناك وقت للتعويض، وأوضح أنه يعفي اللاعبين من أي مسؤولية في مباراة اليوم لأنهم أدوا بصورة جيدة ولا يوجد فريق غير معرض للهزيمة.

وتابع  المدير الفني أنه سيغلق صفحة مباراة اليوم ويركز في المباريات المقبلة، وشدد على أن إمام عاشور لعب بصورة جيدة في مركز الظهير الأيمن وقدم جودة هجومية جيدة وصنع هدف ساسي، موضحا أن مشكلة الزمالك اليوم كانت غياب الفاعلية على المرمى.

وأضاف  أن الهزيمة حدثت بسبب موقف دفاعي خطأ ولكنها ليست بسبب تغييرات الجهاز الفني، وأضاف أن الزمالك خاض مباراة المحلة بنفس تشكيل لقاء المقاصة وأوضح أن أسامة فيصل لا يزال ينسجم مع الفريق

وقال: أن أحمد سيد زيزو لم يتراجع مستواه وشدد على أن اللاعب يقدم المطلوب منه في الفترة الحالية، وأشار إلى أن الزمالك فقد التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في الخسارة.

أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي 

في حين قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على  مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة المقبلة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.