المقاصة ينتظر تقرير إيهاب جلال بعد الهزيمة من الاتحاد برباعية

المقاصة ينتظر تقرير إيهاب جلال بعد الهزيمة من الاتحاد برباعية
المقاصة ينتظر تقرير إيهاب جلال بعد الهزيمة من الاتحاد برباعية
هزيمة المقاصة برباعية.. أكد مصدر داخل نادي مصر المقاصة أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر علي مجلس الإدارة والجهاز الفني بسبب الهزيمة الثقيلة للفريق الكروي بالنادي أمام الاتحاد السكندري برباعية بالدوري الممتاز.اضافة اعلان

قرار ايهاب جلال
هزيمة المقاصة برباعية..واكد المصدر ان ادارة النادي تنتظر التقرير الفني وقرار ايهاب جلال المدير الفني للفريق نظير تلك الهزيمة.

وأضاف المصدر إنه سيتم تنفيذ قرار إيهاب جلال مهما كان سواء بفرض عقوبة قاسية علي اللاعبين أو مراعاة ظروف الغيابات التي يعاني منها . 

Image1_220213182637850657188.jpg

هزيمة المقاصة برباعية
واكد المصدر ان ادارة النادي في انتظار ان يهدا الجميع بعدها يتم مناقشة هذا الوضع وكيفية تصحيح مسار الفريق.

هزيمة المقاصة برباعية
فاز الاتحاد السكندري على مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة  إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب المقاولون العرب.

ونجح النادي السكندري من تسجيل الأهداف الأربعة عن طريق روماريو وليامز في الدقيقة 18 ومحمد الصباحي في الدقيقة 46 وسيسيه هدفين في الدقيقتي 75 و85.

ترتيب الفريقين
وتمكن الاتحاد بقيادة حسام حسن المدير الفني من رفع رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي للمركز العاشر من 7 جولات خاضها الفريق.

وتجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

ضم 7 لاعبين بالمقاصة
وأعلنت إدارة نادي المقاصة في وقت سابق عن تدعيم صفوف فريق الكرة بـ 7 لاعبين جدد، وهم علي النحو التالي:

المهاجم باسم مرسي قادما من نادي الإنتاج الحربي وأحمد أوفا القادم من فريق سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، مدافع الشرطة طه جمعة والذي انتقل للمقاصة في صفقة بيع نهائي، إضافة إلى الظهير الأيمن الشاب فارس طارق القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي ومحمد مخلوف القادم على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، بجانب إسلام صالح لاعب أسوان السابق والذي تم ضمه في صفقة انتقال حر، وتم قيد هؤلاء اللاعبين في قائمة المقاصة قبل إغلاق القيد الشتوي ليلة أمس.

ورحل لاعبان هما مروان حمدي الذي انتقل بشكل نهائي إلى الزمالك، ورجب عمران الذي انضم لصفوف سيراميكا كيلوباترا بشكل نهائي أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غياب ديوكوفيتش عن الملاعب بسبب الإصابة
التالى الأهلي ضد سيمبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة