أخبار عاجلة
أسعار الجبس اليوم 25 / 2 / 2021 في مصر -

منافس الزمالك.. الترجي يفوز بصعوبة على البنزرتي 0/1 في الدوري التونسي

منافس الزمالك.. الترجي يفوز بصعوبة على البنزرتي 0/1 في الدوري التونسي
منافس الزمالك.. الترجي يفوز بصعوبة على البنزرتي 0/1 في الدوري التونسي
تغلب الترجي بشق الأنفس على نظيره البنزرتي، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب المنزه، في إطار الجولة 12 من عمر الدوري التونسي.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي، في الدقيقة 47.اضافة اعلان

ورغم الغيابات العديدة للترجي، على غرار فوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي وياسين الخنيسي وعبد الرحمن مزيان وحمدو الهوني، لكن حامل اللقب نجح في خطف الفوز.

وارتفع رصيد الترجي إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد البنزرتي عند 10 نقاط في المركز 12.

تجدر الإشارة إلى أن الوافد الجديد للترجي، الغاني خالد عبد الباسط، سجل حضوره في مباراة اليوم، حيث أقحمه المدرب معين الشعباني في الدقيقة 67 بدلًا من نسيم بن خليفة.

ويلعب الترجي مع الزمالك في مجموعة تضم مولودية الجزائر وتونجيث بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الصفاقسي اليوم الأربعاء فوزا عريضا 4-0، على مضيفه شبيبة القيروان، لحساب الجولة 12 من الدوري التونسي. 

وسجل الرباعية، أحمد عمار في الدقيقة 13، وأيمن الحرزي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، والنيجيري  كينجسلي إيدوه في الدقيقة 62، والليبي محمد صولة في الدقيقة 67. 

وخسر الصفاقسي في بداية الشوط الأول جهود لاعبه النيجيري كينجسلي سوكاري بسبب تعرضه للإصابة، وحل مكانه العائد للفريق شادي الهمامي. 

ومكن هذا الانتصار المهم خارج القواعد الصفاقسي من الانفراد مؤقتا بالمركز الثاني برصيد 21 نقطة، وفي المقابل تأزمت وضعية شبيبة القيروان، الذي يحتل المركز الأخير بنقطتين.

حقق النجم الساحلي اليوم الأربعاء، انتصارا مهما على اتحاد بن قردان بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة 12 للدوري التونسي.

سجل ثنائية النجم، كل من أيوب عياد في الدقيقة الثانية وسليمان كوليبالي (71)، فيما ذلل بسام السياري الفارق لاتحاد بن قردان (86).

وأضاع اتحاد بن قردان ركلة جزاء في الدقيقة 17نفذها هيثم المحمدي وتصدى لها الحارس أيمن المثلوثي، كما أهدر كوليبالي ركلة جزاء للنجم (83)، حين صوّب فوق المرمى.

هذا الانتصار يمكن النجم الساحلي من الانفراد بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة، فيما انحدر اتحاد بن قردان للمركز الخامس بـ20 نقطة.
 
وفي تفس الجولة، تكبد النادي الإفريقي هزيمته السابعة في الموسم على يد مضيفه الأولمبي الباجي بثنائية نظيفة، سجلها جاك بيسان وعزيز الجبري في الدقيقتين (24، 87).

هزيمة بقيادة المدرب الجديد قيس اليعقوبي تؤزم من وضعية فريق باب الجديد في المركز الـ13 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

في المقابل وضع الأولمبي الباجي حدا لسلسلة هزائمه المتتالية وجدد العهد مع الانتصارات بقيادة مدربه الجديد خالد بن يحيى، حيث دعم مركزه العاشر بـ13 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يصرف النظر عن التظلم ضد عقوبة الشحات وكهربا
التالى ماذا قال باتشيكو للاعبي الزمالك عن مباراة مولودية الجزائر؟