المصري يستضيف سموحة في صدام جديد بين إيهاب جلال والعميد بالدوري.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري منافسه سموحة فى السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى متسلحًا بانتصاره الأخير على الطلائع بهدف دون رد فيما سقط سموحة فى فخ الهزيمة من الإسماعيلي بهدف دون رد.

ويحتل المصري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى حسام حسن، المدير الفني لفريق نادي سموحة، في الاختبار الثاني له مع الموج الأزرق، لانتشال الفريق من أزمته وقيادته لأول انتصار بالدوري منذ 160 يومًا بالتمام والكمال.

ولم يتمكن حسام حسن من تحقيق الانتصار خلال آخر مباراتين له بمشواره في الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بالتعادل أمام بنتيجة (3-3) خلال ولايته لبيراميدز، والخسارة على يد الإسماعيلي في ولايته الحالية لسموحة.

على الجانب الآخر يخوض إيهاب جلال، مباراة اليوم مع فريقه المصري، بهدف الفوز والوصول إلى النقطة 41، لينفرد بالمركز الرابع في جدول المسابقة المحلية، ولاستكمال سلسلة الانتصارات بالدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق