اليوم.. المنتخب الأوليمبي يتدرب بإستاد القاهرة قبل السفر لإسبانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يخوض منتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفنى شوقى غريب، مرانا وحيدا في الرابعة مساء اليوم السبت على الملعب الفرعى بإستاد القاهرة في غياب لاعبى الأهلي والزمالك والإسماعيلى، الذين يخوضون مع أنديتهم منافسات بطولات الأندية الأفريقية.

ومن المقرر أن يتوجه لاعبو المنتخب الأوليمبي إلى أحد الفنادق للمبيت بها، قبل مغادرة بعثة الفريق إلى إسبانيا، صباح الأحد المقبل، للدخول في معسكر مغلق بمقاطعة سان بيدرو الإسبانية يتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي هولندا وأمريكا يومي 22 و26 مارس الجاري.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي اختيار 27 لاعبا في قائمة المنتخب على أن يتم استبعاد 3 أسماء قبل السفر إلى إسبانيا وذلك وفقا لظروف واحتياجات بعض الأندية المرتبطة بخوض مباريات هامة خلال فترة المعسكر.

واللاعبون هم: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم هشام وكريم وليد واكرم توفيق وأحمد مصطفى ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف إسماعيل وغنام محمد غنام وإسلام عطية وشريف محمد رضا وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق