Nasser يلا شوت النصر والوحدة Livehd7 | مباراة الوحدة ضد النصر-تابع لايف | الاسطورة DawriPlus دوري بلس الدوري السعودي -تابع لايف- توقيت المباراة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم يلا شوت النصر والوحدة اليوم، دوري بلس السعودي الذي نتابع مبارياته بشكل كامل الآن، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات والتقارير، ونتابع معكم رابط الاسطورة لايف Livehd7 الرابط الذي يسمح لكم بسهولة المتابعة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة المتابعة، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل محتوى متجدد، تابع الآن المباراة بدون تقطيع، ونحن معكم بنقل رابط البث المباشر.

يلا شوت النصر والوحدة

مباراة العودة اليوم بين الوحدة ضد النصر السعودي، وانتهت مباراة الذهاب فوز نادي الوحدة على النصر بهدفين مقابل هدف، تابع الآن المباراة بدون تقطيع، وننقل رابط البث المباشر وعن طريقه تستطيع متابعة المباراة، وننقل لكم كل جديد عبر التقارير العاجلة، ونحن معكم بكل جديد.يلا شوت النصر والوحدةيلا شوت النصر والوحدة

نتابع معكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة.

ترتيب الفرق

نادي النصر السعودي يزاحم نادي الهلال، وينافسه على الصدارة، ويحتل النصر السعودي المركز الثاني برصيد 52 نقطة، من أصل 23 مباراة خاضها وصيف الدوري الآن، وفاز النصر في 16 مباراة، وتعادل في أربعة مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، وله رصيد أهداف 24 هدف، بعد أن سجل 45 هدف، وتلقت شباكه 21 هدف حتى الآن، وفي حالة فوزه اليوم يكون الفارق نقطة واحدة بين النصر والهلال مع تبقي مباراة للهلال السعودي.

بينما نادي الوحدة السعودي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري، وذلك برصيد 36 نقطة، وخاض نادي الوحدة 23 مباراة، وفاز في 10 مباريات، وتعادل في ست مباريات، وخسر في سبع مباريات، وله رصيد أهداف 4 أهداف، بعد أن سجل 29 هدف، وسكنت شباكه 25 هدف، ونتابع المزيد من الأخبار الهامة.

المباراة السابقة

في يوم 2 ديسمبر 2018 على إستاد الامير فيصل بن فهد، فاز نادي الوحدة على النصر بنتيجة 2-1 سجل الأهداف اللاعب أحمد عبده جابر لنادي الوحدة، سجل الهدفين، بينما نادي النصر سجل له اللاعب دي باولا، ونتيجة مباراة اليوم نتابعها عن قرب، تابع المقال الآن ونحن معكم بكل جديد.

سجل النادي بالدوري السعودي

نادي النصر السعودي حصل على بطولة الدوري السعودي سبع مرات، وآخرها عام 2014-2015، ونتابع معكم كل جديد، وحصل على المركز الثاني الوصافة في خمس بطولات، ونتابع العديد من التقارير الهامة.

بطاقة المباراة

  • مباراة النصر والوحدة
  • الأسبوع 24 من الدوري السعودي
  • على إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية
  • تعليق عبد الله الحربي وعيسى الحربين
  • مباراة الإياب اليوم بالدوري
  • نتيجة مباراة الذهاب فوز الوحدة بنتيجة 2-1
  • توقيت المباراة الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت
  • تنقل المباراة قناة السعودية الرياضية ودوري بلس

البث المباشر

تابع الآن البث المباشر الخاص بمباريات اليوم بالدوري، ونتابع معكم مباراة النصر ضد الوحدة السعودي، نتابع معكم كل جديد عبر نقل مباريات اليوم بالدوري السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق