طريقة وشبيبة الساورة اليوم في دوري أبطال إفريقيا في مباراة حسم التاهل

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعرض عليكم طريقة مباراة لاهلي وشبيبة الساورة اليوم السبت،  بجانب متابعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة اليوم، حيث موعد ماتش الاهلي اليوم ضد الساورة، تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات، من مباريات دوري أبطال إفريقيا، والتي يطمح من خلالها كل فريق على تحقيق إيجابية، في ظل الصراع على التواجد ضمن مباريات الدور القادم من البطولة الإفريقية 2018/.

توقيت وشبيبة الساورة اليوم

بداية مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم، في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة، ستنطلق ابتداء من الساعة 16.00 مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف  الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي 18.00 من مساء اليوم، بتوقيت المحلي، الذي يصادف الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم والساورة

القناة الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم،ستكون هي بي إن سبورت أش دي 1، وسنقدم لكم اسم معلق مباراة اليوم لاحقا، فورا الإعلان عليه من طرف القناة الناقلة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة

أول القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة، ستكون أولا هي القناة المصرية الأرضية، في ظل منح الكاف، حقق بث اللقاء، للفريق صاحب الأرض والجمهور مجانا على البث الارضي فقط.

كما ستكون بعض القنوات الأجنبية المفتوحة، من بين القنوات المجانية الناقلة لمباراة شبية الساورة والاهلي مجانا اليوم، من بينها قناة canal sport 2 المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات 36 b، وذلك على التردد رقم 11823، كما ستكون قناة rtnc الكونغولية المفتوحة، على القمر يوتلسات، من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، وذلك عبر التردد 12604.

تجدون هنا المزيد من:

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق