ربيع ياسين يعلق على استبعاد صبحي من منتخب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، إن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب الأول، مسؤول عن اختياراته في قائمة المنتخب، حيث أنه اسم كبير وله تاريخ حافل، ولا بد من دعم اختياراته في الفترة الحالية.

وأضاف ياسين في تصريحات لموقع صدى البلد، أن أجيري يسعى لتحقيق نتائج مميزة مع المنتخب، والجميع يرى انه سيصنع الفارق، لذلك لابد من التصديق على قراراته واختياراته،فهي الأفضل للفراعنة.

وأشار المدير الفني لمنتخب الشباب الى أن صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، يملك امكانيات متعددة ولابد من استغلالها في المنتخب الأوليمبي.

وتابع :" استبعاد صبحي من المنتخب الأول لا يعني أنه لاعب ضعيف أو إمكانياته محدودة، ولكن هذه اختيارات أجيري ووجهة نظر المدير الفني هي الأهم في تكوين فريق متكامل.

وقال ياسين :" ضم رمضان صبحي الى المنتخب الأولمبي لا تقلل منه، ولكن من الممكن أن تكون هذه الخطوة دافعا ايجابيا لكي يطور من ادائه خلال الفترة القادمة ويجبر الإدارة الفنية للمنتخب الأول لضمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق