عزت: البطولة التنشيطية الرابعة للسباحة وكرة الماء حققت أهدافها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي، إن البطولة التنشيطية الرابعة للسباحة وكرة الماء، المقامة حاليًا في مقر النادي بالجزيرة وفرع النادي بمدينة نصر، شهدت منافاست قوية بين جميع اللاعبين واللاعبات، في المراحل العمرية الصغيرة، وأن البطولة كشفت عن وجود مواهب جديدة في اللعبتين، أبرزها زياد جمال، الذي يشارك في المرحلة العمرية 2010، والذي خطف الأنظار من خلال النتائج التي حققها في بطولة السباحة، وقدرته علي تحقيق أرقام تفوق ما يحققه الكثيرون في المراحل العمرية الأكبر سنًا.

وأوضح عزت، أن الهدف الاساسي من إقامة البطولة التنشيطية، هو اكتشاف مواهب جديدة في اللعبتين، وهو ما تحقق بالفعل من خلال النتائج والأرقام التي نجح بعض اللاعبين في الوصول إليها.

وشدد رئيس جهاز ألعاب الماء، على أن البطولة كشفت عن وجود مواهب سيتم الاستعانة بها في البطولات الرسمية، وسيكون هؤلاء اللاعبين مفاجأة جديدة وأبطالا في المستقبل القريب.

وأثنى عزت، علي دعم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لألعاب الماء بشكل عام، وعلى حرص المجلس على تدعيم أبناء النادي من خلال تواجد العامري فاروق، نائب رئيس النادي وأعضاء المجلس ابراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الدماطي، في مقر النادي بالجزيرة لمتابعة بطولة كرة الماء، وفي فرع النادي بمدينة نصر لمتابعة منافسات السباحة.

كما أكد رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي على أن البطولة التنشيطية تحظى باهتمام مسئولي اللعبة خارج النادي وهو ما تؤكده الزيارة التي قام بها رئيس منطقة القاهره للسباحة شريف مغازي، لمتابعة فعاليات البطولة والتي تركت انطباعا قويا لدى أبناء النادي وكانت بمثابة رسالة تحفيز لهم، إلي جانب حضور ايمن سعد مستشار مجلس الاداره لألعاب الماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق