شاهد.. رئيس يُطالب نجليه بقيمة رحلة الجزائر فى خطاب رسمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام مرتضى منصور رئيس نادى ، بإخطار المدير التنفيذي للنادى في خطاب رسمي أن سفر كلا من أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي وأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى السابق مع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر، على نفقتهم الخاصة دون أن يتحمل النادى أعباء سفرهم لدعم ومساندة اللاعبين في مباراة الفريق الأبيض أمام نصر حسين داي، فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وطلب رئيس نادى الزمالك من المدير التنفيذي للقلعة البيضاء، مخاطبة المدير المالي للفريق ومدير العلاقات العاقة بإرسال قيمة التذاكر الطيران ومصاريف إقامتهما في الفندق إلى كلا من أحمد وشقيقه أمير من أجل توريدهما إلى خزينة النادى.

ويواجه الزمالك بعد غد الأحد نظيره نصر حسين داى، على ملعب 5 يوليو، في الجولة السادسة لدور المجموعات بالكونفدرالية، ويحتل الزمالك، المركز الأول فى المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط ثم نصر حسين داى الجزائرى بنفس الرصيد وأخيراً جورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.


خطاب رئيس الزمالك

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق