الأهلي ينهي مرانه الأخير استعدادا لشبيبة الساورة الجزائري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

محمد الشناوي يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شهد مران الفريق الأخير تركيز لاسارتي على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة بطل الجزائر، كما خاض ثلاثي حراسة المرمى،؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير مرانا قويا، تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق.

وشارك الثنائي على معلول ومروان محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأول اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

واكتفى معلول بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق أمس، في الوقت الذي شارك فيه مروان محسن في جزء من تدريبات الكرة أمس بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي ليعلنا جاهزيتهما لمباراة الغد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق