موسيماني قبل لقاء الأهلي والدحيل: "مش جايين نتفسح ولازم نفوز"

موسيماني قبل لقاء الأهلي والدحيل: "مش جايين نتفسح ولازم نفوز"
موسيماني قبل لقاء الأهلي والدحيل: "مش جايين نتفسح ولازم نفوز"
شدد بيتسو موسيماني، مدرب فريق النادي الأهلي، على أهمية الفوز في مباراة غدا في ربع نهائي كأس العالم للأندية ضد الدحيل القطري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نحترم نادي الدحيل ونرغب في الذهاب بعيدا في كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وأضاف: سنبذل أقصى مالدينا في البطولة، سنواجه الدحيل وهو منافس ليس سهل ويضم لاعبين من طراز عالمي مثل بن عطية الذي لعب في السابق مع يوفنتوس.

وتابع: قولت للاعبين أننا نتواجد هنا لاننا بطل أفريقيا عن جدارة واستحقاق ولم نأتي من أجل التنزه.

من المنتظر أن تبث مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر عدد كبير من القنوات، المفتوح منها والمشفر، ما يسهل الأمر على كثير من محبي وعشاق المارد الأحمر، لمتابعة المباراة.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والدحيل عبر  قناة بين سبورت عبر قمر النايل سات 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

ومن المقرر أيضا نقل مباراة الأهلي والدحيل من خلال قناة الكأس القطرية، وهي قناة مفتوحة أيضا على القمر الصناعي نايل سات.

ويأتي تردد قناة الكأس القطرية، على النايل سات، كالتالي: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/5، كما أن ترددها يأتي على عرب سات، كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما سيتم نقل المباراة عبر عدد من القنوات الأجنبية وهم: 

تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

جدير بالذكر أن هناك ثلاثة معلقين عرب سيعلقون على هذه المواجهة، هم: خليل البلوشي، وأحمد الطيب عبر قناة الكأس القطرية، وحفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس.

ويرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني في الدفع بالقوة الضاربة من البداية لتحقيق الفوز لكتابة مجد جديد بالمونديال، ووفقا للمعلومات الواردة من الدوحة فإن المدير الفني استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل الأهلي كلا من: محمد الشناوي، في حراسة المرمى وعلي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني، وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، ومحمد شريف في مركز رأس الحربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.