الشباب والرياضة يهنئ اللاعبة نعمة سعيد بطلة العالم في رفع الأثقال بعد فوزها بثلاث ذهبيات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل الدكتور عمرو حداد، مساعد الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، نائبا عن الوزير اليوم الجمعة، اللاعبة نعمة سعيد، وذلك بعد فوزها بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم للشباب والتي أقيمت بلاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 8 حتي 15 مارس الجاري.

ونقل "الحداد" تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لبطلة والعالم، حيث أعرب عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مثنيا على دور الاتحاد المصري لرفع الاثقال برئاسة محمود محجوب، في إعداد لاعبيه اللذين حققوا الكثير من الألقاب والميداليات، موجها بتوسيع قاعدة المنافسة للعبة ومواصلة تحقيق الميداليات في البطولات المختلفة وبذل المزيد من الجهد استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020 .

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد أشاد بأداء اللاعبة عقب فوزها وتحقيقها لثلاث ميداليات ذهبية ببطولة العالم للشباب بأمريكا، وقد أستجاب الدكتور أشرف صبحي لطلب اللاعبة بتطوير ورفع كفاءة صالة رفع الأثقال بمركز شباب المحسمة بالإسماعيلية والذي خرجت منه اللاعبة وتزويده بأحدث الأجهزة خلال الأسبوع القادم، لا سيما وأن المركز يقدم للمجتمع أبطالًا في رفع الاثقال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق