أخبار عاجلة
للجلسة التاسعة.. المؤشر أخضر -

على معلول قبل انطلاق مسيرة تونس فى كأس العرب: "ربى يوفقنا"

نشر التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب تونس صوراً عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، من جلسة التصوير الرسمية لمنتخب بلاده، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العرب، التى تنطلق اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، معلقا على الصور: ربى يوفقنا.

علي معلول (1)
علي معلول

 

علي معلول (2)
علي معلول

 

علي معلول (3)
علي معلول

 

علي معلول (4)
علي معلول

ويستهل منتخب تونس مشواره فى بطولة كأس العرب قطر بمواجهة صعبة عندما يلتقى موريتانيا فى الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية .

ويحتضن استاد أحمد بن على المونديالى مواجهة تونس ضد موريتانيا فى تمام الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويلتقى منتخب تونس مع نظيره الموريتانى فى افتتاح بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر، فى إطار منافسات المجموعة الثانية التى تضم إلى جانبهما سوريا والإمارات، وتنطلق بطولة كأس العرب في الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر وحتى السبت 18 ديسمبر، وينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا مقسمًا على أربعة مجموعات.

من جهته قال منذر الكبير مدرب منتخب تونس فى المؤتمر الصحفى للمباراة "مطالبون بالحفاظ على مكانة نسور قرطاج وهناك 7 منتخبات قادرة على المنافسة فى مونديال العرب.

بدوره قال فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس، خلال المؤتمر الصحفي، عن مواجهة موريتانيا في بطولة كأس العرب، إن المباراة ستكون صعبة، لا نخشى أحدًا ونحترم أى منافس، ترتيب المنتخب التونسي متقدم عالميًا، ولدينا ثقة فى أنفسنا لكن نخشى من أنفسنا عندما نكون جاهزين ومستعدين للمباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة