أخبار عاجلة
هل تحسب صلاة الجمعة لمن أدرك الإمام فى التشهد؟ -

محمد عبد الغني يخضع لفحوصات طبية قبل المشاركة في مران الزمالك

محمد عبد الغني يخضع لفحوصات طبية قبل المشاركة في مران الزمالك
محمد عبد الغني يخضع لفحوصات طبية قبل المشاركة في مران الزمالك

أدى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الفريق المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة وخضع عبد الغني لفحوصات طبية قبل المشاركة في المران، للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة أمس أمام غزل المحلة وتعرض محمد عبد الغني للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك خلال مشاركته في لقاء غزل المحلة، وأجرى اللاعب خياطة 12 غرزة للجروح.

أستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة ، وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء أمس أمام غزل المحلة تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم لتفادي الارهاق والاجهاد على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

 

وخسر فريق الزمالك امام  غزل المحلة في  الجولة الـ 11 للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف  ، والهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23   يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

 

وأنتظم الثنائي الجديد  مروان حمدي وسيف الدين الجزيري المنضمان حديثا لنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا وشارك الثنائي في المران الجماعي بشكل كامل تحت قيادة جايمي باتشيكو لتتأكد جاهزيتهما لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري، فيما غاب أشرف بن شرقى بداعى الحصول على راحة منعا للإجهاد، فى الوقت الذى أدى فيه فرجانى ساسى التدريبات رغم تغيبه عن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندرى.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد حسن بعد انتقال ابنه "بيبو" إلى النجوم: شد حيلك ومنتظرينك صقر جديد "صور"
التالى حسين زكي: 23 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبي "يد الزمالك"