طلائع الجيش ضد المقاولون.. موعد المباراة والقناة الناقلة

طلائع الجيش ضد المقاولون.. موعد المباراة والقناة الناقلة
طلائع الجيش ضد المقاولون.. موعد المباراة والقناة الناقلة
طلائع الجيش ضد المقاولون..يحل المقاولون العرب ضيفا ثقيلا علي فريق طلائع الجيش مساء اليوم بالدوري الممتاز في مواجهة صعبة لكلا الفريقين.

طلائع الجيش ضد المقاولون..موعد المباراةاضافة اعلان

ويلتقي فريقا طلائع الجيش والمقاولون في الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

طلائع الجيش ضد المقاولون.. موعد المباراة والقناة الناقلة
ويلتقي فريقا طلائع الجيش والمقاولون في الخامسة عصر اليوم الأربعاء علي قنوات اون سبورت الراعي الحصري لاذاعة الدوري الممتاز.

Image1_220213155939299494902.jpg
ترتيب الطلائع
يحتل الطلائع المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط جمعهم من خوض 10 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى لقاء وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ترتيب المقاولون
يحتل المقاولون العرب المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

حكام لقاء طلائع الجيش والمقاولون العرب
أمين عمر "حكم ساحة"، محمد عبد القادر "مساعد أول"، وائل شعبان "مساعد ثان"، طاهر أيمن سليمان "حكم رابع"، سيد شعبان "حكم فيديو"، صبري إبراهيم "مساعد حكم فيديو".
سلبية مسحة كورونا.

وأخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق بالكامل والجهاز الفنى المعاون استعداداً للمقاولون.

استمرار غياب بسيوني بسبب كورونا
استمر غياب عبد الحميد بسيونى عن قيادة الطلائع أمام المقاولون العرب بسبب استمرار إيجايبة مسحة كورونا الخاصة به على أن يستمر الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر على فى قيادة الفريق أمام ذئاب الجبل.

ضم ثنائي بالانتقالات الشتوية
قام الطلائع بضم الثنائى التعاقد مع اليونانى فاسيليوس بوزاس، لاعب خط وسط وادى دجلة السابق، فى صفقة انتقال حر كما تعاقد مع محمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

الطلائع ضد المقاولون
فوز الفريقين بالجولة الاخيرة يزيد من قوة وإثارة تلك المباراة لاسيما المقاولون بقيادة عماد النحاس الذي ذاق طعم الفوز منذ فترة غياب والطلائع المتألق تحت قيادة عبد الحميد بسيوني.

معنويات مرتفعة
يدخل الفريقين اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية فالطلائع فاز على البنك الأهلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز ذئاب الجبل على إنبي بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.